منتديات قصص الحب
مرحبا بكم في منتديات قصص الحــب

نتمنى لكــم اجمل الاوقات ويشرفنا ويسعدنا تسجيلكم وانظمامكم لأسرتنا

اشراف على القسم الا تبيه بعد وصولك 50 مشاركهـ يحق لك الاختيار
أدارة المنتدى
منتديات قصص الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةشبكة قصص الحبالتسجيلدخول

 

  رواية : ملكتني بدون سابق انذار وحياتي بدونك دمار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LOVE
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 80
تاريخ التسجيل : 13/07/2011

 رواية : ملكتني بدون سابق انذار وحياتي بدونك دمار  Empty
مُساهمةموضوع: رواية : ملكتني بدون سابق انذار وحياتي بدونك دمار     رواية : ملكتني بدون سابق انذار وحياتي بدونك دمار  Emptyالجمعة يوليو 15, 2011 8:41 am

بسم الله الرحمن الرحيم

انا كتبت روايه وطبعاا هي اول روايه لـي
وان شاء الله تكون احلى روايـه ^ــ^
وطبعاا تحلى بمتابعتكم معااي
اللي هي( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار )
للكاتبه ـآنـآ (نـظـرهـ غ ـلـآ)
وان شاء الله القى منكم التفاعل والمتابعه
والاهم تحبوهاا وتعيشو جو معها ^ــ~
وطبعا اناا رح انزل البارتات يوم ايه ويوم لا
ملاحظه
>> الله لايحل اللي ينسب الروايه لاأسمه <<
يعني
اتمنى حبايبي لابغيتو تنقلو الروايه يكون اسمي معاهـــآ
ولكم مني كل الشكر
بسم الله الرحمن الرحيم
&
&
&
إذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً .. فلا تبحث عن اخر أطفأه ..
وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده ..
.. فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى ..

أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى ..
أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا ..
وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء ..
في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء ..
ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة ..

......................

((الباااااااااااارت الاول))
ترررررررررررررن تررررررررررررررررن>>صوت جوال انمار
: اففففففففففف يالله صباح خير وش ذا الازعاج
انمار ترد ع الجوال وهي معصبه : نعععععععععم خير
ساره : هههههههههههههه تيب اعصابك يابنت وش فيك
انمار : تبيني ماعصب وداقه علي الساعه 8
ساره : ليه مانتي ناويه تقومين تروحين للمدرسه تاخذين نتيجتك؟
انمار تضرب راسه *خفيف *: يووووووووووووه نسيت .. وتتكلم بمياعه : سارووونه حبيبتي قلبي روحي كلي
ساره : بديناا بديناا بالمصلحه .. نعم خير
انمار : افااا .. وشفيك حتى اني ماقلت وش ابي
ساره بنرفزه : تيب قولي يلاا
انمار : تكفين قلبوشتي جيبي نتيجتي ..بليز
ساره : طيب تعالي ع الاقل نودع البنااات اخر يوم يابنت
انمار : طيب وربي ماجهزت نفسي .. حتى مريولي مادري وينه فيه
ساره : ياربييييييييه .. طيب شقول للبنات لسألن عليك ؟
انمار : قوليلهن شكلها راحت عليها نومـــــه
ساره : يومااااااه الساعه 8 ونص .. تاخرت ع السواق
انمار : ههههههههه يوووه روحي لاتتاخرين وما تجيبين نتيجتي
ساره : ايه هذ1 اللي هامك
انمار : ههههههههههه اكيد مو نتيجتي هي
ساره : مصلحجيه ميه بالميه يلا مع السلامه
انمار : ههههههههه اوكي حوبي مع السلامه
.....................

الساعه 11 صباحا
بيت ابو عبدالعزيز
انمار تنزل من الدرج
ام عبدالعزيز : يوووه شفيك مارحتي للمدرسه مع السواق
انمار : لاوالله يمه ماقدرت
ام عبدالعزيز بعصبيه: ليييييييه ؟؟
انمار : يممممه وشفيك معصبه كذ1 , قلت لسارونه تجيب نتيجيتي
ام عبدالعزيز : ايه هذا انتي .. دايم تعتمدين ع غيرك .. صار عمرك 18 وانتي لسه ماكبرتي
ابو عبدالعزيز : خير خير ياحرمه وش هالصراخ
ام عبدالعزيز : اسال بنتك الشاطره .؟
ابو عبدالعزيز : وشفيه وش صاير يانمار ؟
انمار : يبه كل الحكايه اني قلت لساره تجيب نتيجيتي
ابو عبد العزيز : طيب انتي ليش مارحتي تشوفينها بنفسك .. هذ1 انتي قدامي مافيك شئ .. ليش تقولين لساره ؟!!!!!
انمار ابتلشت وبكذب: يببببببه والله راحت علي نومه
ابو عبدالعزيز : طيب ليش ماقلتي لامك تقومك الصباح
انماار : يوووووووه يبه خلااص المره الجايه اروح ان شاء الله
ابو عبدالعزيز : قول بدون فعل .. كل سنه وتقولين هالكلااام
انمار : يلا عن اذنكم بروح افطر
ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : ااااذنك معك
عبد العزيز : السلاااااام عليكم
ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عبدالعزيز : اخباركم وشلونكم ؟
ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : بخير الله يسلمك
عبدالعزيز : وش صار ع انماار نجحت ؟
ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : لاوالله تجيبه ساره
عبدالعزيز : والله خوش بنت هالساره
ام عبدالعزيز : واناا اشهد
ابو عبدالعزيز : اخبار شغلك عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز : كررررررررف والله وتعب
ام عبدالعزيز : تحمل ياوليدي .. غيرك يتمناه
عبدالعزيز : اي والله .. يلا عن اذنكم بروح اناام
ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : نوم العوافي
.....................
المدرسه الثانويه (.....) للبنات
الساعه 11 صباحا
ساره : وااااااااااااااااااااااو نجحت .. ياربي لك الحمد والشكر .. مو مصصدقه ابد .. هههههه نسبتي خطيره
ليلى : مبروووووووووووك ياقلبي .. كم نسبتك؟
ساره : الله يبارك فيك نسبتي 94 وانتي بشري
ليلى : ماشاء الله حلووه .. نسبتي 89
ساره : قهر بس بقى درجه وتصيرين ممتاز
ليلى : يلاا اهم شئ نجحنااا
ساره : ايوالله
ليلى : تيب وشفيهاا تاخرت انمار مو من عادتهاا
ساره : راحت عليها نومه اعتقد
ليلى : حسسافه وربي اشتقتلهاا .. بخاطري اشوفهاا
ساره : عاد كـأنه مافي اماكن نتلاقى غير هالمدرسه
ليلى : ايوالله نتلاقى بمجمعات وملاهي
ساره : يلا بطلع اكيد السواق برى
ليلى:اوك حوبي روحي
....................
اففففف شفيهاا ماترد هذي
: واخيررررررراا رديتي مابغيناا
ساره : ههههههههه شفيك ؟
انمار:من اليوم قاعده ادق وادق .. وجعتني يدي وانا اتصل
ساره : وه بسم الله عليك قلبي
انمار : ايه بشششري نجحنااا
ساره : يب يب
انمار : طيب
ساره : وش اللي طيب .. شفيك ماتسالين عن نسبتنا
انمار : يابنت الحلاااااااااااااال اهم شئ نجحنا
ساره : عاد تصدقين انتي اعلى مني بالنسبه
انمار : من جد خخخخ
ساره : قسم
انمار : عاد اللي يشوفني ويشوفك يقول انك انتي اشطر مني
ساره : المظاهر خداعـه هههههههههههههههههه
انمار : ههههههههههههههههههه
ساره : عموماا اخذتي 95
انمار : اوماا خخخخخخخخ
ساره : وربي .. ماشاء الله عليك .. انا 94 وانتي 95
انمار : ههههههههههههههه مو مستوعبه
ساره : الا استوعبي يالدفره هههه.. اقول نمورتي
انمار : لبييييييه سارونتي
ساره : ههههههه تجين العزيمه حقت خالي ناصر
انمار : والله مادري متى افضي من الشركات خخخ .. اكييييد رح اجي وش عندي ياحظي .. ثاني شئ اخو امي ولازم اجي
ساره : كووووووويس رح تنور الاستراحه
انمار : وه يالبيه .. النور نورك
ساره : لبى قلبتس وروحتس وكلتس
انمار : احلى ساره والله ماعرفنا انك رومانسيه
ساره : بسم الله علي من يومني رومنسيه
انمار : اروح ملح ساسا ع الواثقين خخخخ
ساره بعصبيه : اقول ماتبين تصكرين السماعه يالنشبه
انمار : افاااااا انا نشبه .!!
ساره : ايييييييه نشبتين بعد
انماار تمثل انها زعلانه : والله ماهقيتك كذ1 ياساره من جد زعلتيني .. خلاص مابي اغثك مع السسسسسسلامه
ساره ندمت : يؤؤؤؤؤؤ انماار انـــا اسـفـ ....
طووووووووووووووط طوووووووووووووووط طوووووووووووط
ساره : ياربي لايكون زعلت ..خليني ادق عليها مره ثانيه
ان الهاتف مغلق [center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية : ملكتني بدون سابق انذار وحياتي بدونك دمار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قصص الحب :: منتديات الـثـقـافـيـه والأدبـيـة :: الــ للقصص والروايـات ــحب-
انتقل الى: